إليك 5 حقائق مثيرة للاهتمام عن مجال الزراعة

مجال الزراعة يعتبر هو المجال الوحيد الذي قد ينقذ الكوكب بأكمله في الظروف الصعبة، فبدون مجال  الزراعة سوف ينقطع الغذاء للبشر، كما أن هناك العديد من الصناعات التي تعتمد بشكل أساسي على الإنتاج الزراعي.

5 حقائق مثيرة للاهتمام عن مجال الزراعة - عالم الزراعة

هناك العديد من الأشخاص الذين أصبح لديهم اهتمام كبير بمجال الزراعة وهذا العديد يزيد كل يوم، وخاصةً هواة الزراعة المنزلية الذين يستغلون المساحات الصغيرة لديهم في المنزل لزراعة العديد من النباتات سواءً نباتات محاصيل أو نباتات زينة.

حقائق مثيرة للاهتمام في مجال الزراعة

هل تساءلت يومًا عن سبب أهمية تعزيز الزراعة وتعليمها للطلاب؟ فيما يلي 5 حقائق سريعة عن الزراعة للمساعدة في توضيح هذا السؤال:

1- الزراعة هي أكبر رب عمل منفرد في العالم

في الواقع، ذكرت منظمة الأغذية والزراعة بالولايات المتحدة أن "هناك مخزونًا غير مستغل إلى حد كبير من فرص العمل الزراعية وغير الزراعية في الزراعة وخارجها." تشمل الأمثلة الوظائف في الزراعة المستدامة وتطوير الأعمال التجارية الزراعية وخدمات الدعم ذات الصلة.

2- هناك 914 مليون فدان من الأراضي الزراعية في الولايات المتحدة فقط.

ومن المثير للاهتمام أن AgHires ذكرت أن الزراعة الأمريكية هي النظام الأكثر كفاءة وإنتاجية في العالم (على الرغم من وجود 2 ٪ فقط من السكان يعملون في الصناعة). تمنح هذه الكفاءة الولايات المتحدة القدرة على أن تكون أكبر مصدر للأغذية والألياف في العالم.

3- يستطيع المزارع الأمريكي العادي إطعام 155 شخصًا

بالمقارنة، كان مزارعًا في عام 1960 يطعم 26 شخصًا فقط. أفادت Farm Flavor أن المزارعين اليوم يزرعون ضعف كمية الطعام التي يزرعها والداه، مع مساحات أقل من الأرض والطاقة والمياه وانبعاثات أقل لغازات الاحتباس والتي تساهم في تغير المناخ.

4- تمثل مزارع لحوم البقر 29٪ من المزارع الأمريكية

هل تعلم أن الأمريكيين يتمتعون بإمدادات غذائية وفيرة وبأسعار معقولة بشكل عام ومن بين أكثر الأطعمة أمانًا في العالم؟

5- في عام 2015، تم تصدير ما قيمته 133.1 مليار دولار من المنتجات الزراعية الأمريكية إلى جميع أنحاء العالم

وفقًا لوزارة الزراعة الأمريكية، فإن الصادرات الزراعية الرائدة في الولايات المتحدة هي الحبوب/ الأعلاف وفول الصويا ومنتجات الثروة الحيوانية ومنتجات البستنة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -