مكافحة صرصور الحدائق: تعلم كيفية قتل الصراصير في حديقتك

قد يتفاجأ الناس في المناطق الخالية من الصراصير عندما يسمعون أن هذه الحشرات هي حشرات يمكنها الحياة بالداخل والخارج والتكاثر بشكل سريع جدا. هذا يعني أنه في المناطق التي تزدهر فيها الصراصير، من المحتمل أن تجد الصراصير في الحديقة كما هو الحال داخل المنزل.

مكافحة صرصور الحدائق - تعلم كيفية قتل الصراصير في حديقتك - عالم الزراعة

يمكن أن تتحول مشاكل الصراصير في الهواء الطلق قريبًا إلى مشاكل في الأماكن المغلقة، مما يعني أن التحكم في صراصير الحديقة يجب أن يكون من الأولويات. تابع القراءة لتتعلم كيفية قتل الصراصير في الحديقة.

التحكم في صرصور الحدائق والسيطرة عليه ومكافحته

تمامًا مثل أي مخلوق آخر على هذا الكوكب، تبحث الصراصير عن الطعام والماء والمأوى. إذا وجدت صراصير في الحديقة، فمن المحتمل أنك توفر الثلاثة. لذا، فإن أول شيء يجب فعله عند التحكم في صراصير الحدائق ومكافحتها هو إزالة أي طعام أو مصادر مائية وتقليل المناطق التي ستؤوي الآفات. يشير خبراء مكافحة الآفات إلى هذا باسم "الاستبعاد".

انظر حول الفناء بحثًا عن أي مصادر للمياه مثل أواني الزهور المقلوبة أو أوعية الري أو الدلاء وقم بإزالتها. قم بإصلاح أي صنابير أو حنفيات أو خراطيم مسربة. املأ المناطق المنخفضة التي تحتفظ بالمياه وتحافظ على نظافة المزاريب. أيضًا، قلل من الري في ساعات الصباح حتى يجف العشب.

إذا كنت تستخدم فضلات الطعام في كومة السماد العضوي، فقد تحتاج إلى إعادة التفكير في ذلك. إذا لم يكن الأمر كذلك، فتأكد من أنك تمارس تقنيات التسميد المناسبة وأن الكومة ساخنة حتى تتحلل الأشياء بسرعة. أيضًا، قم بإزالة أي بقايا خضروات أو فواكه من الحديقة.

يمكن للصراصير أن تجد أي مكان تقريبًا للاختباء. إن التحكم في الصراصير في الحديقة يعني أنك بحاجة إلى التفكير مثل الآفات وإزالة أي شيء تحتمي به. وهذا يعني جرف الأوراق وغيرها من الحطام وتنظيف المناطق المزدحمة من لوازم الحدائق وتخزين الحطب بعيدًا عن الأرض وبعيدًا عن المنزل وتقليص المناطق المتضخمة والمزدحمة في الفناء.

مقالة مقترحة: كيفية القضاء على حشرة أبو مقص من حديقتك بسهولة

كيف تقتل الصراصير في الحديقة؟

إذا كنت لا تزال تعاني من مشاكل الصراصير في الهواء الطلق بعد عملية الاستبعاد الشاملة التي أشرت لها سابقًا، فقد حان الوقت لتغيير التكتيكات ومحاولة القضاء عليها بدلاً من السيطرة عليها. خط الدفاع الأول هو التراب الدياتومي. يتكون هذا المسحوق غير السام من صدف البحر المتحجر المطحون. يخترق المسحوق الحاد أجسام الحشرات ويجففها ويقتلها.

ضع التراب الدياتومي مع منفضة مكافحة الآفات أو منفضة الطاقة عندما تكون الظروف جافة. ركز على تغطية المناطق التي يمكن أن تختبئ فيها الآفات مثل الشجيرات والأشجار ومناطق الأوراق الكثيفة أو العشب الطويل.

إذا لم يفعل التراب الدياتومي الحيلة ولم يكن فعالاً، فيمكنك تجربة استخدام المواد الهلامية السامة والبخاخات والفخاخ اللاصقة ومحطات الطعم أو مزيج منها. يصعب استخدام المصائد اللاصقة في الهواء الطلق، والرشاشات جيدة فقط للتحكم الفوري.

طريقة أخرى لقتل الصراصير في الحديقة هي استخدام الدبابير الطفيلية. تعتبر هذه الحشرات النافعة حلاً طبيعياً طويل الأمد للصراصير في الحديقة. تبيع بعض متاجر البستنة الدبابير التي يمكن بعد ذلك إطلاقها في الحديقة. للحفاظ على الدبابير في الحديقة، ازرع أعشابًا جذابة لها مثل الكزبرة والشبت والشمر والبقدونس.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -