لفافات ورق المرحاض لمكافحة الآفات: كيفية منع الآفات باستخدام لفافات مناديل الحمّام

لا تعن إعادة التدوير دائمًا رمي المنتجات الورقية، مثل لفافات ورق المرحاض أو التواليت، في الحاوية الكبيرة. يمكنك الحصول على مزيد من المتعة إذا كنت تستخدم لفائف مناديل الحمّام لمكافحة الآفات في الحديقة.

لفافات ورق المرحاض لمكافحة الآفات - كيفية منع الآفات باستخدام لفافات مناديل الحمّام - عالم الزراعة

كيف نوقف الآفات باستخدام لفافات ورق المرحاض؟ إنها عبقرية ولكنها بسيطة وممتعة. تابع القراءة لمعرفة كل ما تحتاج لمعرفته حول مكافحة الآفات باستخدام أنبوب الورق المقوى، بما في ذلك حماية النباتات باستخدام لفافات ورق التواليت أو المرحاض في حديقة الخضروات.

استخدام أنابيب الكرتون "الورق المقوى" في مكافحة الآفات

تأتي معظم المناشف وورق التواليت ملفوفة حول أنبوب من الورق المقوى. عندما تنتهي من اللفة، لا يزال لديك هذا الأنبوب للتخلص منه. سيكون من الأفضل لك إلقاء أنبوب الورق المقوى هذا في صندوق إعادة التدوير أكثر من سلة القمامة، ولكن يوجد الآن بديل رائع آخر وهو استخدام أنبوب الورق المقوى لمكافحة الآفات في الحديقة.

ليس من الصعب البدء في حماية النباتات باستخدام لفائف مناديل الحمّام ويمكن أن تكون فعالة بعدة طرق. إذا لم تكن قد سمعت من قبل عن أنابيب من الورق المقوى للحشرات، فقد تكون متشككًا. لكننا سنخبرك بالضبط كيف يعمل هذا وكيف نوقف الآفات باستخدام لفافات ورق التواليت. وليست حشرة واحدة فقط، بل أنواعًا مختلفة.

يمكن أن تعمل طريقة مكافحة الآفات باستخدام أنبوب الورق المقوى على إيقاف تلف الدودة القارضة في الرقع المزروعة بنبات الجزر، وحفار ساق الكوسا والكرمات، وتلف البزاقات في الشتلات. قد تجد العديد من الطرق لاستخدام لفافات ورق التواليت لمكافحة الآفات.

مقالة مقترحة: كيفية مكافحة صرصور الحدائق والسيطرة عليه

كيفية إيقاف الآفات باستخدام لفافات ورق المرحاض

يمكن لفافات ورق المرحاض "مناديل الحمّام" أن تؤدي وظيفتين رئيسيتين عندما يتعلق الأمر بمكافحة الآفات. أحدهما هو موقع تعشيش صغير للبذور بحيث تكون الشتلات الجديدة في مأمن من الحشرات الجائعة. الآخر هو نوع من الضمادات يمكنك وضعه على الكرمة لمنع الحشرات الحفارة.

على سبيل المثال، من المحتمل أن أي شخص قام بزراعة الجزر لفترة من الوقت قد رأى محصوله يتم قضم براعمه بواسطة الديدان القارضة. استخدم أنبوبًا كاملاً من ورق التواليت أو جزءًا من أنبوب المناديل الورقية واملأه بتربة تأصيص. ازرع أربع بذور فيها ولا تزرعها حتى تخرج الجذور من قاع الأنبوب.

يمكنك أيضًا استخدام أنابيب من الورق المقوى للحشرات لمنع الفوضى في أسِرّة زراعة نبات الاسكواش. تضع أيضًا عثة حفار العنب بيضها في سيقان نباتات القرع. بطبيعة الحال، عندما تأكل اليرقات طريقها للخروج، فإنها تدمر السيقان التي تجلب الماء والمغذيات إلى النبات. الوقاية سهلة ودائمًا تكون الأفضل في المراحلة المبكرة للإصابات بتلك الآفات.

كل ما عليك فعله هو قطع أنبوب الورق المقوى إلى نصفين ولف الجذع الأساسي للنبات به. عندما تغلق الشريط، لا تستطيع الأم الثاقبة الدخول لتضع بيضها.

يمكنك أيضًا إسقاط أنابيب مناديل الحمام في سرير الحديقة وزرع البذور فيها. هذا يمكن أن يعمل على حماية الشتلات الجديدة من ضرر البزاقات والحلزون.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -