أضرار الطيور في المروج الخضراء: لماذا تحفر الطيور في مسطحاتك الخضراء وكيف تمنعها؟

يحب معظمنا وجود طيور في الفناء الخلفي لمشاهدتها وإطعامها. تعتبر موسيقى الطيور المغردة علامة أكيدة على الربيع. من ناحية أخرى، يمكن أن تكون أضرار الطيور في المروج الخضراء واسعة النطاق.

أضرار الطيور في المروج الخضراء - لماذا تحفر الطيور في مسطحاتك الخضراء وكيفية منعها؟ - عالم الزراعة

إذا وجدت ثقوبًا صغيرة في العشب الخاص بك ورأيت الكثير من الطيور حولك، فمن المحتمل أن يكون الضرر ناتجًا عن الطيور التي تبحث عن الطعام. هناك بعض الطرق التي يمكنك من خلالها منع الطيور من حفر المروج الخضراء والعشب. تابع القراءة لمعرفة المزيد.

لماذا تحفر الطيور في المروج الخضراء الخاصة بي؟

ليس من الصعب تحديد أضرار الطيور في المروج الخضراء أو المسطحات الخضراء. إذا رأيت الكثير من الطيور في حديقتك ووجدت ثقوبًا صغيرة بحجم بوصة واحدة (2.5 سم) في العشب، فمن المحتمل أن يكون ذلك ضررًا ناتجًا عن الطيور.

ما الذي تحفر عنه الطيور في المروج الخضراء؟ ظاهرة حفر الطيور في المروج لها تفسير سهل وهو الطعام.

إنهم يبحثون عن وجبات خفيفة لذيذة، لذلك إذا كنت ترى الكثير من الضرر الذي تسببه الطيور، فهذا يعني أن لديك مشكلة في الحشرات.

في الأساس، المروج الخضراء الخاصة بك هي أفضل مطعم وجبات حولها لأنها تحتوي على الكثير من الحشرات، والطيور ببساطة تبحث عن اليرقات والديدان والحشرات.

والخبر السار في هذا الأمر هو أن اليرقات والحشرات ستلحق بالفعل ضررًا أكبر في حديقتك مما تفعله الطيور، ولذلك الطيور تساعدك على التحكم في انتشار هذه الحشرات والآفات.

مقالة مقترحة: هل استخدام بول الحيوانات المفترسة في الحدائق يُبعد الآفات الحيوانية؟

كيفية إبعاد الطيور عن الحفر في مسطحاتك الخضراء

إذا كنت ترغب في تجنب التلف الناتج عن الطيور مثل وجود ثقوب صغيرة في جميع أنحاء حديقتك، فيجب عليك التخلص من الآفات الحشرية.

للتخلص من مشكلة الحشرات لديك، استثمر في مبيد حشري، ويفضل أن يكون شيئًا طبيعيًا وليس كيميائيًا ويكون صديقًا للبيئة. يمكنك إما تطبيقه من قبل شركة محترفة في مجال المروج الخضراء أو يمكنك القيام بذلك بنفسك.

من المهم اختيار توقيت تطبيق واستخدام المبيد.على سبيل المثال إذا كان لديك يرقات؛ فأنت بحاجة إلى استخدام المبيد في أواخر الربيع أو أوائل الصيف.

من المهم أيضًا اختيار توقيت استخدام المبيد لتجنب إيذاء الطيور. ضع المبيد في وقت متأخر من بعد الظهر حتى يجف في صباح اليوم التالي عندما تعود الطيور للبحث عن وجبة الإفطار.

إذا كنت تفضل عدم وجود طيور في جميع أنحاء مكان الإقامة الخاص بك، فليس هناك الكثير مما يمكنك فعله ولكن يمكنك محاولة استخدام بعض أساليب التخويف التي قد تبقي الطيور بعيدة مثل استخدام أشكال الطيور الجارحة والتي يُمكن وضعها في المكان لإبعاد عدد كبير من الطيور.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -