استخدام زيت الخروع في الحدائق: نصائح لعلاج الآفات بزيت الخروع

إن محاولة أن تكون مُضيفًا جيدًا على الأرض يعني تقليل تأثيرك على النظام الطبيعي للحياة. نقوم بذلك بعدة طرق، من قيادة سيارة منخفضة الانبعاثات إلى اختيار الأطعمة المحلية في السوبر ماركت لدينا.

استخدام زيت الخروع في الحدائق - نصائح لعلاج الآفات بزيت الخروع - عالم الزراعة

هناك طريقة أخرى للحد من تأثيرنا السلبي على الأرض وهي البستنة الذكية، مثل استخدام مبيدات الأعشاب الآمنة وغير السامة وممارسات البستنة المستدامة والمبيدات الطبيعية. يمكن أن يكون استخدام زيت الخروع في الحديقة جزءًا من الإدارة الجيدة للحديقة دون الآثار الجانبية المحتملة التي قد تسببها الصيغ التجارية. تابع القراءة لمعرفة المزيد.

ما هو زيت الخروع؟

بالنسبة للكثير منا من كبار البستانيين، يمثل زيت الخروع تجربة الطفولة. ذات مرة، أعطت الأمهات أطفالهن زيت الخروع لتنظيم صحة الجهاز الهضمي. كان يُعتقد في السابق أنه مفيد للجهاز الهضمي وتم ملء الملاعق من الأشياء المقززة في أفواه الأطفال غير الراغبين.

لقد خرجت هذه الممارسة ذات المذاق السيئ عن الموضة لصالح العلاجات التي لا تستلزم وصفة طبية أخرى ولكنها ذات مذاق أفضل وأكثر ملاءمة، ولكن هذا لا يعني أننا بحاجة إلى التخلص من زيت الخروع، حيث أن هناك العديد من الاستخدامات المفيدة لزيت الخروع، مثل استخدامه كمبيد للآفات.

زيت الخروع المخصص للحديقة قد يطرد فئران الحدائق، والخُلد أو الفأر الأعمى، وربما بعض الحيوانات الأخرى التي تحفر وتبني أنفاق، مثل حيوان المدرع.

تعتبر معالجة الآفات بزيت الخروع طريقة طبيعية وغير سامة لصد حيوانات الحفر غير المرغوب فيها في حديقتك دون الإضرار بها أو التسبب في تراكم مواد كيميائية سامة في الحديقة والمياه الجوفية. بالإضافة إلى ذلك، فإن استخدام زيت الخروع لمكافحة الآفات غير سام وآمن على الأطفال والحيوانات الأليفة.

إذن من أين يأتي زيت الخروع؟ نبتة الخروع، على الرغم من أنها تُزرع أحيانًا في الحدائق كزينة، إلا أن حبوبها سامة ولا ينبغي زراعتها في أماكن تواجد الحيوانات الأليفة أو الأطفال الصغار. ومع ذلك، فإن الزيت نفسه آمن ومتاح بسهولة من خلال معظم تجار التجزئة.

مقالة مقترحة: كيفية حماية براعم الزهور من الطيور

زيت الخروع لاستخدامات الحدائق

يمكن أن تشكل الحيوانات البرية مشكلة في حديقة المنزل. تظهر تلال حيوان الخلد بين عشية وضحاها، وتنقب الظربان في النباتات الثمينة بحثًا عن اليرقات، وتكشف السناجب عن براعم الزهور الخاصة بك وتجعلها عديمة الفائدة لموسم الإزهار. طريقة واحدة لتقليل الضرر الذي يحدث بشكل طبيعي عندما تأكل تلك الحيوانات وهو استخدام زيت الخروع كمكافح للآفات.

قد يبدو الأمر سخيفًا ولكن هذا الدواء غير المألوف هو جزء شائع من مبيدات الآفات التجارية الطبيعية. كيف يطرد زيت الخروع الآفات الحيوانية؟ يبدو أن الطعم المر والرائحة الكريهة هما المفتاح. مثلما كان على الأطفال في السابق يمسكون أنوفهم لتناول هذا الزيت، كذلك، فإن أصدقائنا من الحيوانات سئموا من الرائحة الحادة القوية والطعم المر.

مقالة مقترحة: كيفية حماية النباتات من الدجاج

استخدام زيت الخروع في الحديقة كمبيد للآفات

لن يقتل زيت الخروع الآفات الحيوانية، لكنه سيصدها. لزيادة التأثير، تحتاج إلى تطبيق ووضع زيت الخروع مباشرة على التربة. ستعمل الصيغة لمدة أسبوع أو نحو ذلك حتى في موسم الأمطار. التطبيقات الأسبوعية لزيت الخروع هي الأكثر فعالية في السيطرة على التلف الناتج عن الحيوانات في الحديقة.

قم بتحضير جزأين من زيت الخروع مع جزء من صابون الأطباق ليكون المحلول بنسبة 2 إلى 1. امزج العنصرين حتى يصبحا رغويين. هذا هو المحلول المركز ويجب استخدامه بمعدل ملعقتين كبيرتين (29.5 مل) لكل جالون (4 لتر ) من الماء، ويوضع بالتساوي على المناطق المصابة.

ستؤدي معالجة الآفات بزيت الخروع أسبوعيًا إلى تقليل تلال الخلد وأسرّة الحديقة المحفورة دون أي خطر على حيواناتك الأليفة وأطفالك أو البيئة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -